الأدوية

حبوب لاكتيول فورت : الاستخدام , الجرعة , الأعراض الجانبية ,تحذيرات الحمل و الارضاع

معلومات عن حبوب لاكتيول فورت

 

استخدام حبوب لاكتيول فورتعلاج الاسهال و عسر الهضم
تصنيفمتتمات غذائية
الاسم العلميجراثيم لاكتوباسيلس
طريقة الاعطاءفموي
فئة الحمل
تراكيز10 بليون وحدة من البكتيريا , 5 بليون وحدة من البكتيريا

حبوب لاكتيول فورت (LACTEOL FORTE tablet ) هو دواء يحتوي على المادة الفعالة : لاكتوباسيلس (lactobacillus) و هي بكتيريا توجد بشكل طبيعي في الجسم ، وبشكل أساسي في الأمعاء والمهبل. تساعد حبوب لاكتيول فورت في الحفاظ على بيئة حمضية في الجسم ، مما قد يمنع نمو البكتيريا الضارة. قد تعمل حبوب لاكتيول فورت عن طريق مساعدة الجسم على الحفاظ على الاتساق الطبيعي للبكتيريا في المعدة والأمعاء والمهبل.

استعمال حبوب لاكتيول فورت (LACTEOL FORTE tablet ):

  • تم استخدام حبوب لاكتيول فورت في علاج أو منع عدوى الفطور المهبلية وعدوى الفطور في الفم
  • في علاج الإسهال الناجم عن تناول المضادات الحيوية
  • في علاج الاسهال الحاد و المزمن.
  • في علاج التهابات المسالك البولية.
  • في علاج إسهال المسافرين.

لم تتم الموافقة على حبوب لاكتيول فورت (LACTEOL FORTE tablet ) من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج أي مرض ، ولا ينبغي استبداله بالأدوية الموصوفة.

لم يتم تقييم حبوب لاكتيول فورت من قبل إدارة الغذاء والدواء من أجل السلامة أو الفعالية أو النقاء. قد لا تكون جميع المخاطر أو المزايا المحتملة معروفة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد معايير تصنيع منظمة لهذه المركبات. تم اكتشاف أن بعض المكملات العشبية التي يتم تسويقها ملوثة بمعادن سامة أو أدوية أخرى. يجب شراء المكملات العشبية / الصحية من مصدر موثوق لتقليل مخاطر التلوث.

يمكن أيضًا استخدام حبوب لاكتيول فورت (LACTEOL FORTE tablet ) لأغراض أخرى غير مدرجة في دليل المنتج هذا.

معلومات مهمة

لم تتم الموافقة على استعمال أقراص لاكتيول فورت (LACTEOL FORTE tablet ) من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج أي مرض ، ولا ينبغي استبداله بالأدوية الموصوفة.

لم يتم تقييم حبوب لاكتيول فورت من قبل إدارة الغذاء والدواء من أجل السلامة أو الفعالية أو النقاء. قد لا تكون جميع المخاطر المحتملة أو مزايا حبوب لاكتيول فورت معروفة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد معايير تصنيع منظمة لهذه المركبات. تم اكتشاف أن بعض المكملات العشبية التي يتم تسويقها ملوثة بمعادن سامة أو أدوية أخرى. يجب شراء المكملات العشبية / الصحية من مصدر موثوق لتقليل مخاطر التلوث.

تحدث إلى طبيبك قبل تناول حبوب لاكتيول فورت إذا كان لديك أي حالة طبية أخرى ، أو الحساسية ، أو إذا كنت تتناول أدوية أخرى أو مكملات عشبية و صحية. في ظل ظروف معينة ، قد يكون تناول حبوب لاكتيول فورت خطيرًا بالنسبة لك.

لا تأخذي حبوب لاكتيول فورت دون التحدث مع طبيبك إذا كنت حاملاً أو قد تصبحي جامل أثناء العلاج. لا تأخذي حبوب لاكتيول فورت دون التحدث مع طبيبك إذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية. لا تعطي أي مكمل عشبي  صحي لطفل دون استشارة الطبيب.

ما هي تحذيرات استخدام حبوب لاكتيول فورت؟

تحدث إلى طبيبك قبل تناول حبوب لاكتيول فورت (LACTEOL FORTE tablet ) إذا كان لديك أي حالة طبية أخرى ، أو الحساسية ، أو إذا كنت تتناول أدوية أخرى أو مكملات عشبية / صحية. في ظل ظروف معينة ، قد يكون تناول حبوب لاكتيول فورت خطيرًا بالنسبة لك.

حبوب لاكتيول فورت و الحمل

لا تأخذي حبوب لاكتيول فورت دون التحدث مع طبيبك إذا كنت حاملاً أو قد تصبحي حامل أثناء العلاج.

حبوب لاكتيول فورت و الارضاع

لا تأخذي حبوب لاكتيول فورت دون التحدث مع طبيبك إذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية.

ما هي طريقة استخدام و جرعة حبوب لاكتيول فورت؟

عند التفكير في استخدام المكملات العشبية ، استشر طبيبك.

يمكنك أيضًا التفكير في استشارة ممارس مدرب على استخدام المكملات العشبية / الصحية.

لا تأخذ المزيد من أقراص لاكتيول فورت (LACTEOL FORTE tablet ) أكثر مما هو موصوف.

إذا اخترت تناول حبوب لاكتيول فورت ، فاستخدمه وفقًا للتوجيهات الواردة على العبوة أو حسب توجيهات الطبيب أو الصيدلي أو أي مقدم رعاية صحية آخر.

حبوب لاكتيول فورت متوفر في شكل كبسولات وأقراص. قد تتوفر أيضًا أشكال مسحوق أو سائل. تحتوي بعض منتجات الألبان ، وخاصة الزبادي ، على حبوب لاكتيول فورت (LACTEOL FORTE tablet ) أيضًا.

لا تستخدم العديد من الأشكال المختلفة (مثل الأقراص والتركيبات الموضعية وغيرها) من حبوب لاكتيول فورت في نفس الوقت ، ما لم يخبرك أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك بذلك. قد تحصل على الكثير من هذا المنتج إذا كنت تستخدم أشكالًا مختلفة معًا.

الحفظ و التخزين

قم بتخزين حبوب لاكتيول فورت في حاوية محكمة الغلق وفقًا لتوجيهات المنتج ، بعيدًا عن الرطوبة والحرارة والضوء.

ماذا يحدث إذا فاتتك جرعة من حبوب لاكتيول فورت ؟

لا توجد معلومات متاحة حول فقد جرعة من حبوب لاكتيول فورت. استشر طبيبك أو الصيدلي أو مقدم الرعاية الصحية للحصول على تعليمات إذا فاتتك جرعة.

ماذا يحدث إذا تناولت جرعة زائدة من حبوب لاكتيول فورت ؟

اطلب العناية الطبية الطارئة أو اتصل بالاسعاف.

ما الذي يجب تجنبه اثناء تناول حبوب لاكتيول فورت ؟

اتبع تعليمات طبيبك بشأن أي قيود على الطعام أو المشروبات أو النشاط أثناء استخدامك حبوب لاكتيول فورت.

ما هي الآثار الجانبية لحبوب لاكتيول فورت؟

احصل على مساعدة طبية طارئة إذا كان لديك أي من علامات الحساسية التالية: صعوبة في التنفس تورم وجهك، والشفتين واللسان، أو الحلق.

قد تكون الآثار الجانبية الأقل خطورة أكثر احتمالا ، وقد لا تعاني من أي آثار جانبية على الإطلاق.

  • بعض الأثار الجانبية:
  • الإمساك
  • الغازات
  • الانتفاخ البطني

أخبر طبيبك أو الصيدلي أو المعالج بالأعشاب أو أي مقدم رعاية صحية آخر عن أي آثار جانبية غير عادية أو مزعجة. يمكنك الإبلاغ عن الآثار الجانبية لـ FDA على الرقم 1-800-FDA-1088.

ما هي التداخلات الدوائية مع حبوب لاكتيول فورت ؟

قد تكون هناك أدوية أخرى يمكن أن تتفاعل مع حبوب لاكتيول فورت. أخبر مقدم الرعاية الصحية الخاص بك عن كل الوصفات الطبية والإفراط في تناول الطعام

الأدوية التي تستخدمها. يشمل ذلك الفيتامينات والمعادن والمنتجات العشبية والأدوية التي يصفها الأطباء الآخرون. لا تبدأ في استخدام دواء جديد دون إخبار مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.

مزيد من المعلومات

استشر أخصائي رعاية صحية مرخص قبل استخدام أي مكمل عشبي. سواء كنت تعالج من قبل طبيب أو ممارس مدرب على استخدام الأدوية / المكملات الطبيعية ، تأكد من أن جميع مقدمي الرعاية الصحية على دراية بجميع حالاتك الطبية وعلاجاتك قبل استخدام حبوب لاكتيول فورت.

يُنصح بالتشاور مع أخصائي رعاية صحية مرخص قبل استخدام أي مكمل عشبي / صحي. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون التشاور مع ممارس مدرب على استخدامات المكملات العشبية / الصحية مفيدًا وقد يكون تنسيق العلاج بين جميع مقدمي الرعاية الصحية المعنيين مفيدًا. تذكر ، احتفظ بهذا المنتج وجميع منتجات العقاقير الموصوفة ، ومنتجات الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية ، والمكملات العشبية / الصحية بعيدًا عن متناول الأطفال.

استشر مقدم الرعاية الصحية الخاص بك دائمًا للتأكد من أن المعلومات المعروضة في هذه الصفحة تنطبق على ظروفك الشخصية.

السابق
حبوب كيبوركس: الاستخدام , الجرعة , الأعراض الجانبية ,تحذيرات الحمل و الارضاع
التالي
حبوب هستوب: الاستخدام , الجرعة , الأعراض الجانبية ,تحذيرات الحمل و الارضاع