سياسة الإعلانات

 

الإعلانات على موقع الطبيب

” السياسة وشروط الإستخدام “

يجوز لنا استخدام مزودي خدمة من جهات خارجية لعرض الإعلانات والمساعدة في دعم الخدمة الخاصة بنا والحفاظ عليها.
و يقبل موقع الطبيب الإعلانات على شبكته من أطراف ثالثة (“المعلنون”) ، والتي قد تتضمن إعلانات ( بانرات ) خارجية أو شارات أو إعلانات سياقية أو محتوى أنشأه أو قدمه معلن (يشار إليه إجمالاً باسم “إعلانات” أو “إعلان”).
إضافةً إلى ذلك ، وكما هو متبع في هذه السياسة ، تشتمل مصطلحات “الإعلان” و “الإعلانات” على إعلانات البانر والوحدات والراوابط والمواقع الصغيرة والإعلانات المحلية وغير ذلك من المحتويات التي يقدمها المعلنون أو بالنيابة عنهم.
و يتحمل المعلن المسؤولية عن دقة وموضوعية إعلاناته.
تم وضع المبادئ التوجيهية التالية من قبل موقع الطبيب للتحكم في جوانب مختلفة من خصائص الإعلانات ، والتي تشمل مواقع الويب وتطبيقات الجوال الموجهة إلى المستهلكين .

تتحكم المبادئ التوجيهية في هذه السياسة في مسائل مثل قبول الإعلانات في موقع الطبيب ، وكيفية عرض الإعلانات أو إزالتها .
يتمتع موقع الطبيب بسلطة تقدير فردية ومطلقة فيما يتعلق بتفسير وتطبيق هذه السياسة وجميع القضايا الأخرى المرتبطة بالإعلان على منصته .
يجوز لـ موقع الطبيب تغيير هذه السياسة في أي وقت وفقًا لتقديره الخاص عن طريق نشر سياسة معدلة إلى صفحة السياسة الملائمة لذلك .

  • يتمتع موقع الطبيب بالسلطة التقديرية المطلقة لتحديد أنواع الإعلان التي سيتم قبولها وعرضها على موقع الطبيب ، ولن يتم قبول الإعلانات ( بأي حال من الأحوال ) التي تحتوي على ترويج للمنتج (المنتجات) و / أو الخدمة (الخدمات) الممنوعة قانونياً أو الخدمات المدرجة في القائمة أدناه أو بالنسبة للشركة التي تعلن عن المنتجات أو الخدمات أو تصنعها أو توزعها أو تروج لها.

و تشمل هذه الفئات ، على سبيل المثال لا الحصر ، ما يلي:

  • المنتجات غير القانونية و “غير المقبولة” و “غير الفعالة” و / أو “الخطرة” (تحتفظ موقع الطبيب بالحق في تحديد ما هو “مثير للاعتراض” و “غير فعال” و / أو “خطير”)
  • مواد احتيالية أو خادعة أو غير مشروعة أو مضللة أو مسيئة
  • المواد التي تقوم بتشويه ، السخرية ، التمييز (حقيقي أو ضمني) أو الاعتداء على فرد أو مجموعة على أساس العمر ، أو الأصل القومي ، أو العرق ، أو الدين ، أو الجنس ، أو الميول الجنسية ، أو الحالة الاجتماعية ، أو الإعاقة أو أي حالة أخرى تعتبر غير مناسبة لشبكة موقع الطبيب
  • كحول
  • الأسلحة أو الأسلحة النارية أو الذخيرة أو الألعاب النارية
  • لعب القمار
  • المواد الإباحية أو الموضوعات ذات الصلة
  • تعاطي التبغ من أي نوع
  • محاكاة الأخبار أو الطوارئ
  • المواد التي تنشر المنتجات مباشرة أو تهدف إلى جذب الأطفال دون سن 13 عامًا
  • وسائط أو رسائل أو ألعاب فيديو أو محتوى مقتبس من “M”
  • مطالبات المنتجات أو الخدمات غير معقولة أو غير عادية
  • وسائل الإعلام أو الرسائل التي تحتوي على فقدان الوزن “بشكل تعجيزي” غير مثبتة أو غيرها من الإعلانات المبالغ فيها لطرق العلاج أو تخفيف الوزن .
  • وحدات إعلانية تحاكي وظائف الكمبيوتر أو تشير بشكل خادع إلى جهاز كمبيوتر أو أي وظيفة أخرى تكون معقولة للمستخدم العادي ليفترض أنها سبب للنقر على الوحدة
  • لن يقبل موقع الطبيب الإعلان عن معلومات – أبحاث – أكتشافات ليست مثبتة علمية , أو لا تتبع لجهة علمية موثوقة , أو في حالة كانت لاتناسب الذوق العام .
  • هناك فئات معينة من الإعلانات التي لن يسمح لـ موقع الطبيب باستخدامها على منصته في أي وقت.
  • يتعهد موقع الطبيب ” بالفصل المميز ” بين المحتوى التحريري للإعلان و محتوى الموقع ويحافظ على هذا الفصل.
    و جميع الإعلانات على شبكة موقع الطبيب سيتم تحديدها بوضوح ودون أي تمويه أو اخفاء ضمن سطور المقالات .
    و لن يسمح موقع الطبيب بأي إعلانات على منصته لا يتم تحديدها مع تصنيف “Advertisement” أو ” إعلان ” أو تسمية مشابهة تشير إلى أن الإعلان يتم تقديمه بواسطة أو نيابة عن معلن.
  • قد يؤدي النقر فوق إعلان إلى ربط المستخدم النهائي بموقع المعلن فقط أو بمنطقة محتوى ذات صلة على موقع الطبيب .

أعلانات جوجل

كما هو موضح في رابط “إعلانات Google” في قسم إعلانات Google :
فإن هذه “الإعلانات من Google” هي إعلانات تم شراؤها من قبل الشركات التي ترغب في أن تظهر روابط لمواقعها على الويب مجاورة لـ نتائج البحث استجابة لشروط محددة.
تستخدم جوجل – باعتبارها مورّدًا من جهة خارجية، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على خدمتنا.
إن استخدام جوجل لملف تعريف الارتباط يمكّنها وشركائها من عرض الإعلانات لمستخدمينا استنادًا إلى زيارتهم إلى خدمتنا أو مواقع الويب الأخرى على الإنترنت.

يمكنك إلغاء الاشتراك في استخدام ” جوجل أدسنس” للإعلان على أساس الاهتمامات عن طريق زيارة صفحة ويب إعدادات إعلانات في هذا الرابط

Google: http://www.google.com/ads/preferences/

جوجل آدويردز

تقدم شركة جوجل خدمة جوجل آدويردز لتجديد النشاط التسويقي.

يمكنك إلغاء الاشتراك في جوجل أناليتكس لعرض الإعلانات وتخصيص إعلانات شبكة جوجل الإعلانية عن طريق زيارة صفحة إعدادات الإعلانات:

http://www.google.com/settings/ads

توصي جوجل أيضًا بتثبيت وظيفة المتصفح الإضافية لتعطيل تتبع المتصفح على الرابط – https://tools.google.com/dlpage/gaoptout – for your web browser.

توفر وظيفة المتصفح الإضافية لتعطيل التتبع في جوجل أناليتكس للزوار القدرة على منع جمع بياناتهم واستخدامها بواسطة جوجل أناليتكس.

لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية في جوجل، تفضل بزيارة صفحة شروط الخصوصية في جوجل:

https://policies.google.com/privacy?hl=en

  • يحتفظ موقع الطبيب بالحق في أن يقرر في أي وقت وحسب تقديره الخاص ما إذا كانت ستقبل أو ترفض أو تلغي أو تزيل الإعلانات من شبكة موقع الطبيب.
    لا يستطيع موقع الطبيب تقديم أي ضمانات بأن الإعلانات ستؤدي دون أخطاء على جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك مواقع الويب وتطبيقات الجوال.
  • تقع على عاتق المعلن الالتزام بجميع القوانين واللوائح المحلية والخارجية السارية على إعلاناته ضمن شبكة موقع الطبيب (وتضمين جميع الأساطير والإفصاحات والبيانات القانونية المطلوبة في مثل هذه الإعلانات) ،
    بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، إرشادات إدارة الأغذية والأدوية الحالية الخاصة بـ Direct to الطبيب (DTP) والإعلان المباشر للمستهلك (DTC).
  • لن يقوم موقع الطبيب بمراقبة الامتثال لهذه القوانين واللوائح. ومع ذلك ، يحتفظ موقع الطبيب بالحق في مراجعة جميع الإعلانات للامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها ،
    وإذا علمت موقع الطبيب بأي خرق أو أي انتهاك محتمل لأي قانون أو لائحة معمول بها أو هذه الإرشادات ، فقد يقوم موقع الطبيب بإزالة الإعلان من شبكة موقع الطبيب.
  • يجب ألا تتضمن أي إعلانات على شبكة موقع الطبيب أية ​​برمجيات أو علامات أو حاويات فلاش أو أي نوع آخر من أكواد برنامج جمع المعلومات (أي برمجية أو علامة أو رمز أو جهاز “Pixel”)

للمزيد عن سياسات الخصوصية و شروط الإستخدام ل موقع الطبيب يمكنك الإطلاع على :

شروط الإستخدام 

سياسة الخصوصية 

الاتصال بنا

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا المتوفر في روابط موقعنا.

فريق عمل موقع الطبيب .

أخر تحديث ( 4/2/2019)

يستخدم موقعنا ملفات الكوكيز وتعريف الإرتباط لضمان تقديم أفضل طريقة عرض موافق أقرأ المزيد

سياسة الخصوصية & الكوكيز