سيرياس ماس :المكونات , الاستخدام , تحذيرات الاستخدام

ما هو سيرياس ماس (Serious Mass)؟

سيرياس ماس هو مكمل غذائي مخصص لكمال الأجسام الذين لا يريدون أكثر من بناء كتلة عضلية يحتوي سيرياس ماس Serious Mass على المكونات التالية: الكربوهيدرات و البروتين و الفيتامينات و المعادن و الجلوتامين و الكرياتين.

إذا كنت في مرحلة بناء العضلات ، فسيكون الهدف هو زيادة الوزن. ومع ذلك ، فأنت تريد زيادة الوزن بالعضلات (وليس الدهون فقط). يتطلب الأمر نظامًا غذائيًا غنيًا بالبروتين والسعرات الحرارية للبدء في بناء العضلاع ، ولكن قد لا يكون ذلك كافيًا ، خاصةً عندما لا تستهلك ما يكفي من البروتين و السعرات الحرارية لاكتساب الكتلة العضلية التي تريدها. لحسن الحظ ، هناك مكاسب جماعية يمكن أن تعطيك الجرعة اليومية  الذي تحتاجه لتحقيق أهدافك بسرعة.

سيرياس ماس هو أكثر من مسحوق بروتين عادي. في الواقع ، يحتوي على أكثر من ما يكفي من البروتين و السعرات الحرارية و BCAAs التي ستدعم النمو الهائل للعضلات. سيرياس ماس هو لأولئك الذين يمارسون الرياضة من أجل اكتساب العضلات. قد تكون لاعب كمال أجسام أو عانيت لفترة طويلة من أجل اكتساب كتلة عضلية. في كلتا الحالتين ، أنت بحاجة إلى مكسب يحتوي على جميع المكونات الضرورية التي تحتاجها لبناء جسم .

يأتي سيرياس ماس بنكهات رائعة المذاق ، لذلك لن تشرب أي شيء مر أو يترك أي نوع من الطعم السيئ.

إذا كنت تبحث عن مصدر كبير للبروتين و الفيتامينات و المعادن و الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة ، من بين أمور أخرى ، فستحب سيرياس ماس.هذا مكسب جماعي يستحق التحقق بنفسك إذا كانت زيادة كتلة العضلات هي هدفك النهائي للياقة .

مزايا سيرياس ماس

  • يأتي بنكهات مختلفة
  • طعمه رائع
  • سهل الخلط
  • يحتوي على الكثير من BCAAs لبناء العضلات
  • معبأ بالكثير من البروتين والسعرات الحرارية
  • يحوي الكثير من الفيتامينات والمعادن الأساسية
  • مثالي لمخفوقات ما بعد التمرين أو بين الوجبات

من الذي يصنع سيرياس ماس ؟

يتكون سيرياس ماس Serious Mass من Optimum Nutrition. يقع مقر الشركة حاليًا في داونرز جروف ، إلينوي.

تقوم Optimum Nutrition أيضًا بتصنيع منتجات أخرى عالية الجودة تركز على مجالات الصحة المختلفة. وهي معروفة بصنع مساحيق البروتين ، و كسب الكتلة ، و التدريبات السابقة ، و بعد التدريبات ، و الفيتامينات المتعددة ، و مكملات فقدان الدهون ، وأكثر من ذلك. لديهم أيضًا مجموعة ملابس خاصة بهم لأولئك الذين يبحثون عن الملابس المثالية لارتدائها في صالة الألعاب الرياضية.

تلقت Optimum Nutrition الكثير من الثناء من أولئك الجادين في تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم. ويظهر ذلك تقييمات العملاء وتقييماتهم. إذا كنت تبحث عن منتجات ومكملات عالية الجودة ، فقد تكون Optimum Nutrition هي العلامة التجارية التي تستحق المراجعة

ما هي طريقة استخدام سيرياس ماس؟

لاستخدام سيرياس ماس Serious Mass ، ستحتاج إلى ملء الخلاط بـ 24 أونصة من الماء. ثم ستحتاج إلى إضافة ملعقتين من سيريوس ماس Serious Mass. ستحتاج إلى تشغيل الخلاط لمدة 60 ثانية. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من النكهة ، يمكنك إضافة المزيد من الفاكهة إلى المزيج. أيضًا ، ستحتاج إلى إضافة بعض مكعبات الثلج من أجل صنع العصير المثالي.

هناك ثلاث طرق لتناول سيرياس ماس: يمكن تناوله بعد التمرين أو بين الوجبات أو قبل الذهاب إلى الفراش.

لكن التعليمات ستكون متشابهة إلى حد ما مع بعضها البعض. إذا كنت تشربه بعد التمرين ، فستحتاج إلى الانتظار 30 إلى 45 دقيقة حتى تنتهي من التمرين.

إذا كنت تتناوله بين الوجبات ، فستحتاج إلى تناول نصف مغرفة من سيرياس ماس Serious Mass بدلاً من مكيالين عاديين.

أخيرًا ، إذا كنت تخطط لشرب سيرياس ماس Serious Mass قبل وقت النوم ، فسيتم تطبيق المقدارَين هنا. ستحتاج إلى شربه قبل ساعة واحدة على الأقل من موعد النوم.

للحصول على أفضل النتائج ، ستحتاج إلى مهلة 48 ساعة للتعافي. على سبيل المثال ، إذا كنت تركز على الجزء العلوي من جسمك ، فهذا يعني القيام بتمارين الجزء السفلي من الجسم فقط أو الراحة الكاملة خلال فترة الـ 48 ساعة تلك. سيؤدي ذلك أيضًا إلى البروتينات و الأحماض الأمينية لإصلاح أي تمزق عضلي من التدريبات السابقة. يعد التعافي جزءًا من عملية النمو ، وستريد أفضل النتائج الممكنة.

كمية السعرات الحرارية والبروتين في هاتين المغرفتين تعادل ثلاث وجبات هامبورجر وبطاطا مقلية. لذلك سوف تكتسب وزناً في العضلات طالما أنك تتبع خطة تدريب صارمة تسمح بنمو العضلات. لذلك إذا كنت تتطلع إلى زيادة الكتلة ، فإن سيريوس ماس هذا هو بالضبط ما تحتاجه.

هل سيرياس ماس خطير؟

تحتوي منتجات زيادة الكتلة على مكونات يمكن أن تؤدي إلى آثار جانبية شائعة. أولئك الذين استخدموا سيرياس ماس أفادوا بما يلي: الغثيان ، و التشنجات ، و الانتفاخ ، و اضطراب المعدة ، و الإسهال ، و الغازات ، و التهيج.

من أين تشتري Serious Mass؟

يمكنك شراء Serious Mass مباشرة على موقع Optimum Nutrition. يمكنك الحصول على حاوية 6 أرطال مقابل 34.99 دولارًا أو حاوية 12 رطلاً مقابل 50.99 دولارًا.

إذا كنت جادًا في اكتساب كتلة عضلية ، فمن الواضح أن سيرياس ماس Serious Mass تستحق الاستثمار. قد يكون هذا مجرد واحد من أفضل الذين يكتسبون الوزن الذي يمكن أن يعتمد عليه لاعبو كمال الأجسام واللاعبون الصعبون. خاصة عندما يحتاجون إلى الأحماض الأمينية الأساسية و البروتين و السعرات الحرارية للمساعدة في تسريع العملية. كلما حصلت على المزيد ، زادت فرصة نمو عضلاتك في الحجم. إذا كنت مدربًا للقوة أو لاعب كمال أجسام ، فإن ربح الكتلة أمر لا بد منه. وستحصل على الكثير من الوجبات في حاوية واحدة والتي ستساعدك في تحقيق أهداف لياقتك.

ملخص

Serious Mass  سيرياس ماس هو مسحوق لزيادة الوزن عالي البروتين تم تصنيعه بواسطة Optimum Nutrition. تم تصميم هذا الملحق للمساعدة في مرحلة الانتفاخ لكل لاعب كمال أجسام أو رياضي ويدعم أيضًا أهداف بناء العضلات وزيادة الوزن. كما أنها رائعة للأشخاص الرياضيين ، مما يجعلها مثالية لمخفوقات ما بعد التمرين أو بين الوجبات. يتم تناول Serious Mass  سيرياس ماس كمكمل يومي لتوفير طاقة غير محدودة و القدرة على التحمل لإبقائك على اطلاع بأصعب الأعمال الروتينية.

 

انتقل إلى أعلى