الفرق بين كرياتين مونوهيدرات و ميكرونيزد

المكاسب التي استمتعت بها من الكرياتين لا تقل عن كونها رائعة. لا شك أن عشرات الآلاف من لاعبي كمال الاجسام قد تمتعوا بمكاسب كبيرة .

يقول احد لاعبي كمال الاجسام : لم أتناول الكرياتين كل هذه المدة الطويلة … أتمنى لو كنت قد بدأت في وقت مبكر. ومع ذلك ، إنه يعمل بشكل رائع بالنسبة لي الآن.

عندما تبدأ في تكوين العضلات و تقرر أن تتناول الكرياتين ، يكون من الصعب تحديد ما يلي:

ما نوع الكرياتين المراد شراؤه ( كرياتين مونوهيدرات و ميكرونيزد) ؛ وما هي العلامة التجارية للشراء.

الفرق بين كرياتين مونوهيدرات و ميكرونيزد

في الواقع كرياتين ميكرونيزد يشير إلى نوع من مونوهيدرات الكرياتين. في الواقع ، كرياتين ميكرونيزيد طريقة رائعة للغاية للقول أن الحبيبات أصغر / أدق. هذا يجعله يذوب بشكل أفضل في السائل و يذكر البعض أنه أسهل امتصاصا على المعدة.

لذلك ، فإن الكرياتين ميكرونيزيد هو شكل من أشكال الكرياتين أحادي الهيدرات.

لكن هذه ليست نهاية المناقشة , فقرارك الكبير هو العلامة التجارية التي يجب شراؤها.

هناك منتجات الكرياتين التي يأتي مصدر الكرياتين من مصادر مختلفة. ليست كل مصادر الكرياتين متساوية. هذا ما تريد البحث عنه.

العلامة التجارية الأولى للكرياتين هي Creapure® Creatine.

عندما أقول العلامة التجارية ، فأنا لا أشير إلى العلامة التجارية التي يُباع الكرياتين بموجبها. Creapure® هو ما سأطلق عليه “العلامة التجارية المصدر” للكرياتين على مستوى التصنيع. يتم بيعه / ترخيصه للعديد من العلامات التجارية للكرياتين مثل AllMax.

لماذا تعتبر العلامة التجارية المصدر للكرياتين مهمة؟

أكبر سبب للاهتمام بالمصدر الفعلي للكرياتين في مكمل الكرياتين بسبب مكان صنعه. بصراحة ، أنت تريد أنقى شكل ممكن من الكرياتين. هذا يعني أنك لا تريد الكرياتين الرخيص و الملوث من منشآت التصنيع ذات مصادر فحص الجودة المنخفضة أو المعدومة. الحقيقة هي أن العديد من العلامات التجارية تستأجر ببساطة منشأة لتصنيع الكرياتين بأقل تكلفة. تقوم العلامة التجارية ببساطة بتسويق المنتج.

ومع ذلك ، عندما تعرف العلامة التجارية على مصدر للكرياتين ، يمكنك التحقق بسرعة من مكان تصنيع هذا الكرياتين بالفعل. على سبيل المثال ، يتم تصنيع Creapure® في ألمانيا. يدعي Creapure® درجة نقاء وجودة عالية جدًا.

قراءة ملصقات الكرياتين

لا تشير جميع ملصقات الكرياتين إلى العلامة التجارية الى مصدر للكرياتين. لذلك ، ستحتاج إلى قراءة وصف المنتج عبر الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كانت العلامة التجارية المصدر للكرياتين تحظى بتقدير جيد مثل Creapure® ، فإن الملصق يشير عادةً إلى هذا النوع من الكرياتين.

إذا كان كل ما تقرأه هو “كرياتين أحادي الهيدرات ميكرون” أو إصدار مشابه ، فأنت لا تعرف مصدر الكرياتين التجاري. في هذه الحالة ، قد ترغب في الاتصال بالعلامة التجارية واسأل ما يلي:

ما هي العلامة التجارية لمصدر للكرياتين ، إن وجدت؟

أين يتم تصنيعها؟

بالطبع ، لن تتخذ هذه الخطوات إلا إذا كنت تهتم بما تحتويه مكملاتك الغذائية.

تسعير الكرياتين

نظرًا لأن الكرياتين يأتي بأحجام مختلفة (أي عدد الجرامات لكل حاوية) ، فإن الطريقة الحقيقية الوحيدة لمقارنة الأسعار هي حساب التكلفة لكل جرام.

على سبيل المثال ، قارن حاوية 1000 جرام مقابل حاوية 400 جرام:

1000 جرام ماركة سعرها 20 دولار = 0.2 دولار للجرام

400 جرام ماركة سعرها 10 دولارات = 025 دولار للجرام

كل شيء متساوٍ ، شراء الحاوية 1000 جرام هو أفضل صفقة.

اتضح أن micronized و monohydrate الفرق بين كرياتين مونوهيدرات و ميكرونيزد هي مجرد غيض من فيض

كما ترى ، فإن السؤال المجهري مقابل السؤال أحادي الهيدرات ليس سؤالًا على الإطلاق. إنها حقًا واحدة و نفس الشيء فيما عدا أن ميكرون يعني حبيبات أصغر.

المشكلة الحقيقية هي مصدر العلامة التجارية للكرياتين وبدرجة أقل السعر.

انتقل إلى أعلى