عملية تكبير الشفايف

0 64

هل تريدين الحصول على شفاه ممتلئة ؟

إليك هذا النبأ عن حقن الشفاه ..

في حين أن عدداً من حيل المكياج المنزلية تعطي امتلاء كاذباً للشفاه لفترة قصيرة , فإن أعداداً متزايدة من النساء (والرجال) الآن قد اختاروا ملء تجعيداتهم على المدى الطويل في عيادة الطبيب .

في الواقع زاد حقن الخطوط الدقيقة والتجاعيد والشفاه بنسبة 21% في عام 2013.

إحدى النظريات لزيادة تجميل وإبراز الشفاه هو أن هذه الإجراءات أصبحت أكثر أماناً من أي وقت مضى .

كما أنها تعطي نتائج طبيعية أكثر مما فعلت في إحدى المرات السابقة (لا وجود لمظهر وجه السمكة بعد الآن) .

هذه الإجراءات قد تكون آمنة ولكن هل هي كذلك بالنسبة لك ؟

يقول Julius Few  وهو جراح تجميل في شيكاغو: “لا يقتصر الأمر على جعل الشفتين أكبر فقط , بل على خلق نوع من التوازن والتناسب بين الشفة العليا والسفلى”.

“بالإضافة إلى ذلك ومع تقدم الناس في السن فإنهم يميلون إلى فقدان حدود الشفاه وخاصة في قوس cupid’s bow  من مركز الشفة العلوية وحدود الشفة “.

يضيف حقن الشفاه حجماً والذي قد لا يدوم لذلك فإن هدفك قد يكون أي شيء من تحديد cupid’s bow  وخط الشفاه إلى تمهيد وتنعيم الجلد على شفتيك .

يبدأ الأطباء بتنظيف المنطقة , ومن ثم تطبيق جل مخدر على الشفاه . بعد 15 إلى 20 دقيقة يتم حقن الشفاه ب filler  (مادة مالئة) تتكون عادة من حمض الهيالورونيك (المادة الوحيدة التي وافقت عليها إدارة الأغذية والعقاقير FDA للاستخدام بالشفاه).

تستغرق العملية عادة بين 30 إلى 45 دقيقة من وقت مجيئك إلى وقت مغادرتك . في حال حدوث العملية كما هو مخطط لها ستستطيعين وضع أحمر الشفاه أو الملمع في ذلك المساء.

في حال حدوث أية مشاكل كالنتوءات أو التورم في شكل الشفاه يمكن أن يتم تدليكه في عيادة الطبيب الخاص بك خلال أول 24 ساعة بعد العملية.

يقول Edwin F. Williams III المنتخب للأكاديمية الاميركية لجراحة تجميل الوجه :

” الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث هي التورم و التكدم وفي حالة نادرة للغاية قد يبدي المريض رد فعل مما يسبب التهاباً”.

يمكن لأي طبيب متدرب (وبعض الممرضات المحترفات) إعطاء حُقن الشفاه , ومع ذلك يبقى لدى أطباء الجلدية وجراحي التجميل معرفة أكثر تعقيداً حول تشريح الشفاه وعملية الشيخوخة الذي يظهر الفرق بين الشفاه الجيدة والرائعة من حيث الوظيفة .

“في حال كان حشو الشفة مبالغاً فيه وأضاف حجماً كبيراً فإن حركة الشفاه يمكن أن تكون مشوهة ” قول الدكتور Edward H. Farrior طبيب الجراحة التجميلية في تامبا , فلوريدا .

على الرغم من أن حُقن السيليكون الدائمة معتمدة من قبل FDA للاستخدام في أجزاء أخرى من الوجه والجسم ,فهي غير موافق عليها إلى الآن في الشفاه .

بعيداً عن الطبيب الذي يوصي بها _ هنالك احتمال للتكتل والنتوء والتفاوت وغيرها من المشاكل في السيلكون .

متوسط كلفة حقن الشفاه (مع حمض الهيالورونيك) هو 600$ , ومعظم العلاجات التي قام بها المهنيين تستمر حوالي سنة . لكن في بعض الناس قد نرى سنتين إلى ثلاث سنوات من الامتلاء المطلوب والتصحيح .

أذا قررتي أن تملئي شفاهك تذكري أن الشفاه تأتي في العديد من الأشكال والأحجام المختلفة ولا وجود لحجم موحد يلائم الجميع لذلك فإن نتيجة حقنك قد لا تشبه نتائج شخص آخر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

Privacy & Cookies Policy