أفضل 7 أطعمة للجنس عند الرجال

100

أفضل 7 أطعمة للجنس عند الرجال

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الرجال يفقدون الدافع الجنسي و عوامل بسيطة مثل التعب و الإجهاد و الاكتئاب و بعض الأدوية (مضادات الاكتئاب و أدوية ارتفاع ضغط الدم) و الإفراط في استهلاك الكحول و تعاطي المخدرات غير المشروعة و مستويات هرمون التستوستيرون المنخفضة قد تلعب جميعها دورًا.

هل تعلم أن ما تأكله يمكن أن يؤثر أيضًا على رغبتك في ممارسة الجنس؟ إليك بعض الأطعمة التي ستساعد على إضفاء البهارات على الأشياء في غرفة النوم.

مواضيع متعلقة
1 من 3
  • بذور اليقطين و عباد الشمس

يساعد تناول هذه البذور المغذية على زيادة مستويات الزنك و يعتبر الزنك من أهم المعادن اللازمة لتحسين صحة الحيوانات المنوية و كميتها و زيادة مستويات هرمون التستوستيرون.

تحتوي البذور أيضًا على دهون صحية ضرورية للصحة الجنسية. أضف حفنة إلى حبوب الإفطار أو السلطات أو إلى مزيج أثر.

  • الماكا

يعتبر هذا الطعام البيروفي الفائق “الفياجرا الطبيعية” لأنه منشط جنسي شهير ، يحسن الدافع الجنسي و الأداء الجنسي. الماكا غنية أيضًا بفيتامينات ب ، للمساعدة في زيادة مستويات الطاقة و تخفيف التوتر أضف ملعقة إلى العصائر أو الشوربات أو حبوب الإفطار.

  • اللحوم

يحتوي لحم البقر و لحم الخنزير على مستويات عالية من L-Carnitine ، و هو حمض أميني يمكن أن يساعد في تعزيز الرغبة الجنسية و الوظيفة الجنسية و مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال الأكبر سنًا.

يساعد L-carnitine أيضًا على تحسين مستويات الطاقة عن طريق زيادة حرق الدهون الثلاثية كوقود في الجسم.

  • الموز

يعتبر الموز مصدرًا ممتازًا لفيتامينات ب ، و هو ضروري لزيادة إنتاج الطاقة و تقليل مستويات التوتر لديك و يحتوي الموز أيضًا على التربتوفان ، و هو حمض أميني ضروري لإنتاج السيروتونين ، و هرمونات الشعور بالسعادة.

كما أن الموز غني بالبوتاسيوم ، الذي يستخدم لإنتاج الهرمونات الجنسية ، و تحسين صحة القلب و الدافع الجنسي. يحتوي الموز أيضًا على إنزيم يسمى البروميلين ، و الذي يساعد على تحسين تدفق الدم و زيادة الرغبة الجنسية.

  • الكاكاو

الكاكاو ، أو الشوكولاتة النيئة ، هو أيضًا مثير للشهوة الجنسية معروف و غني بمضادات الأكسدة القوية التي تسمى الفينولات ، وهي مفيدة للقلب و بالطبع ، القلب السليم يعني الدافع الجنسي الصحي.

يمكن أن يخفض الكاكاو مستويات الكوليسترول و ضغط الدم عندما تأكل الشوكولاتة فإنك تحصل بالفعل على زيادة في الإندورفين ، نفس المواد الكيميائية التي تطلقها عندما تكون في حالة حب و يحتوي الكاكاو أيضًا على مادة فينيل إيثيلامين ، و هي مادة كيميائية تعزز مستويات الدوبامين ، مما يزيد من شعورك بالرغبة. أضف ملعقة من الكاكاو إلى العصائر ، أو استمتع ببعض الشوكولاتة الداكنة عالية الجودة.

  • الجوز الخام

يمكن أن يساعد تناول وجبة خفيفة من المكسرات النيئة في إعادة شرارة غرفة نومك فالمكسرات مثل اللوز و الكاجو و الجوز البرازيلي و البندق غنية بالأحماض الأمينية L-Arginine ، مما يعزز إنتاج حمض النيتريك في الجسم ، مما يزيد من إنتاج الهرمونات الجنسية ، و يعزز الانتصاب القوي و الأداء الجنسي الأفضل و تعد المكسرات أيضًا مصدرًا ممتازًا للأحماض الدهنية الأساسية ، و هي دهون صحية ضرورية للصحة الجنسية للذكور.

أضف بعض المكسرات المختلطة إلى الموسلي أو السلطات ، أو أضفها إلى العصائر.

  • الكرفس

يمكن أن يؤدي تضمين المزيد من الكرفس في نظامك الغذائي إلى إعادة شرارة إلى حياتك الجنسية يمكن أن يؤدي تناول الكرفس إلى زيادة هرمون الأندروستيرون ، و هو مثير للشهوة الجنسية موجود في عرق الذكور.

يحتوي الكرفس أيضًا على مواد كيميائية يمكن أن تساعد في توسيع الأوعية الدموية و زيادة الدافع الجنسي و تعزيز النشوة الجنسية

جرب عصير نباتي مع الكرفس ، أو تناول وجبة خفيفة من هذا جنس الكرفس لتعزيز الخضار مع الحمص أو زبدة اللوز.

قد يعجبك ايضا

يستخدم موقعنا ملفات الكوكيز وتعريف الإرتباط لضمان تقديم أفضل طريقة عرض موافق أقرأ المزيد

سياسة الخصوصية & الكوكيز