من نحن about us

 

فريق الطبيب مجموعة من الأطباء والصيادلة السورين والعرب هدفنا الاول إيصال المعلومة الطبية باللغة العربية للأطباء العرب والمرضى بطريقة تغني عن البحث في المراجع الاجنبية .

طريقة العمل :

ينقسم عملنا الى عدة أقسام كنشر البحوث الطبية العلمية المحلية والعالمية والترجمة، وبناء محتوى بصري علمي يجذب القارئ بطريقة عصرية كالإنفوغرافيك العلمي ومقاطع الفيديو العلمية، والرد على أسئلة المتابعين بكافة التخصصات وتقديم الاستشارات العلمية والأكاديمية لهم، بالإضافة لتنظيم أنشطة علمية على أرض الواقع، وبناء شراكات علمية أو ذات قيمة مُضافة مباشرة أو غير مباشرة.

قيمنا:

  • المـنهـج العلمي: هو المنهج الذي يعتمد الحقائق العلمية والطرق المنطقية في أي نقاش، ويحيد الاختلافات الدينية والسياسية في العمل العلمي.
  • العمل المشترك: يـتـعاون فريق الطبيب مع جـمـيـع الـجهات والمبادرات العاملة في الـمـجال الـعـلـمي والأكـاديـمـي لـتـحـقـيـق الأهـداف المشتركة من خلال تنسيقية الصفحات العلمية العربية.
  • احترام الملكية: يـحـتـرم فريق الطبيب حـقـوق الـمـلكية الفكرية لجميع المواد التي يـسـتـخدمونها لـتحقـيق أهـدافهم وذلك بالتحري عن المصادر الأصلية وذكرها والسعي للحصول على حقوق الترجمة والنشر.
  • المصداقية: يعمل الطبيب على تـحـري الدقة في نقل المعلومات لأخبار العلمية علمـيـاً ولـغـوياً مـن خـلال فريق من الأكاديميين المتخصصين في المجالات العلمية كافة.

للمزيد عننا يمكنك الإتصال بنا عن طريق الرابط :

اتصل بنا contact us

 

يستخدم موقعنا ملفات الكوكيز وتعريف الإرتباط لضمان تقديم أفضل طريقة عرض موافق أقرأ المزيد

سياسة الخصوصية & الكوكيز